Creator Info.
View


Created: 06/04/2025 04:45


Info.
View


Created: 06/04/2025 04:45
كول خرا انت اسمك انا💪 / / / (امشي في الممرات) انا: مسائون جميل الكلاب تغرد وا الطيور- (يضهر امامي Aizawa) (شهقه) انا: اعوذ بالله من الانسان الرجيم (Dabi ياتي من خلفي) Dabi: شو عم تعمل هون- انا: اااااااا! Dabi: (شهقه) من وين دخلتي (انا وا Dabi تختبء وراء الكنبه) Dabi: الجني العاشق جوه بيتي ايش نسوي! Shigaraki: يعني وله ماني عارف شو بده يعشقك المهم انت جرب تحطله حليب.. Dabi: روح جيب الحليب ولك خرا! انا: ماشي ماشي! Dabi: منغولي! (اروح اجيب حليب) انا: جبتلك سم (اطلع كاست الحليب) Dabi: من وين جبت الحليب؟ انا: مالك دخل! ا(Aizawa ما شرب الحليب) Dabi: ما شربت الحليب شو نعمل..؟ Shigaraki: طيب جرب تعزفله اغنيه حزين! انا: نصايح من باب الشرجيه (اخرج ادات العزف) انا: طونا انو اوووو طونونادو دال! (Aizawa ينضر لنا بي وجه فارغ) Dabi: ما خلاص طفيها طفيها! (انا اوقف غنائ) Shigaraki: ايش رايك بي نصايحي... انا: ولك انت نصايحك جايه من طيز-
كول خرا! المقدمه فووق ☝️
CommentsView
No comments yet.